اهل الله

منتدي ثقافي تاريخي اقتصادي اسلامي يهتم بقضايا الامة الاسلامية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الفشــل .. كنز ثمين يأخذك للنجــــاح‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المغربية
مشرف
مشرف


المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

مُساهمةموضوع: الفشــل .. كنز ثمين يأخذك للنجــــاح‏    الثلاثاء أغسطس 10, 2010 2:31 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








الفشــل .. كنز ثمين يأخذك للنجــــاح‏











تعريفي للفشل : أنه قاع بحر مظلم ومعتم وقاس ، ولكنه في نفس الوقت مليء بالكنوز التي تحتاجها لرحلة الصعود إلى سطح البحر ، وهو أولى خطوات النجاح لتصل بعدها إلى السماء وتلامس بيديك النجوم.








ابحث في كل قصص النجاح التى تعرفها ستجدها هكذا ، أشخاص حاولوا.. اصطدموا بصخور عتيه أجبرتهم على الهبوط إلى أقصى القاع ، ولكنهم استغلوا وجودهم في القاع بالتنقيب عن كنوز تساعدهم على مقاومة الفشل ، والصعود تدريجيا إلى حافة الحياة ثم النجاح المبهر بوصولهم لأعلى ما يمكن وعلى هذا ، فأولى خطوات مقاومة الفشل هي الفشل نفسه ، ووجودك في المربع صفر لتبدأ بعدها في استخراج كنوزك واحداً تلو الآخر، وليكن كنزك الأول: هدفك الذي تتمناه .. أطلبه بشدة اسأل الله عنه ، تكلم عنه بإصرار ، إجعله واضحا أمامك ، وكن متأكدا أن هذا الشيء هو الذي تريده وليس غيره.








بعد ذلك ، آمن أن هدفك صار ملك يديك ، لا تفكر أنك ما زلت في القاع ، فكر فقط أنك حققته وصار لديك ما حلمت به طويلا ، هنا سينتابك إحساس خفي بالسعادة ، وشعور بالنشوة يسري في جسدك ، فكر بمنتهى السعادة التي تملأك ، ما الذي يمكن أن تكون قد فعلته لكي تحقق هدفك ؟ ما هي الخطوات التى وصلت بك إلى هذا الحلم ؟ كيف كان حالك قبلها، وكيف أنت الآن بتحقيقك لحلمك .. ؟








ستجد أن جسدك وروحك يصعدان تلقائيا إلى الأعلى ، وستجد لون حياتك يتغير، أن الوقت أصبح له ثمن. ما أوصيك به عندما تقوم بهذه العملية الإبداعية الرائعة أن تحافظ على استقرارك الأسري والصحي ، ويجب أن تعلم أن علاقتك الجيدة بالله سبحانه وتعالى يترتب عليها اختيار الطريق الصحيح دون غيره ، مما يسهل عليك مهمة نجاحك.








الآن أهنئك فقد اجتزت 90 % من نجاحك ، ويتبقى لك فقط ذكاءك في تخطيطك العلمي للوصول الى أعلى ما يمكن ، لتلامس يديك نجوم السماء ،، عندها فقط نقول لك مبروك .. لقد نجحت.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفشــل .. كنز ثمين يأخذك للنجــــاح‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهل الله :: اسلامية :: الثقافة-
انتقل الى: